سماحةِ آية الله الشَّيخ عيسى أحمد قاسم .. هذا الرَّجل الفقيه، يُمثِّل رمزًا كبيرًا لدى طائفةٍ تمثِّل وجودًا ثقيلًا في هذا الوطن، كما يمثِّل عنوانًا شاخصًا في كلِّ العالم. هنا يكونُ المنعطفُ إمَّا إلى انفراج كبير ينفتح بالوطن على الخير كلِّ الخير، وإمَّا إلى خيارٍ مآلاته قاسية، وصعبة، ومؤلمة.
 
أنت الزائر
1647206
يوم الأحد
30 رمضان 1438 هـ
صلاة الفجر 3:24
الشروق 4:47
صلاة الظهرين 11:40
الغروب 6:34
صلاة العشائين 6:49
25 يونيو 2017
 
 
» بيانات » بيانات« عدد القراءات: 2369 »

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
بيان سماحة العلامة السيد جواد الوداعي استنكر ًا على خطاب وزير العدل
تاريخ: 2011-08-24 م

أصدر سماحة العلامة السيد جواد الوداعي أيده الله ، بيانا استنكر فيه خطاب وزير العدل الى سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم.



نص البيان:


بسم الله العزيز الجبار


والحمد لله ، والصلاة والسلام على عبده وحبيبه المختار، وعلى آله المنتجبين الأخيار


وبعد :


فإن رسالة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقات في مملكة البحرين ، والموجهة لواحد من كبار رموز الطائفة في الوطن الحبيب سماحة العلم المجاهد الشيخ عيسى أحمد قاسم " حٌفظ من كل سوء " قد تضمنت الكثير من الاتهامات البعيدة ، عن الواقع ، والتهديدات وفيها تجاوز الوزير جمع الخطوط الحمراء حتى بلغ به الأمر أن راح يخاطب الشيخ بلهجة هابطة جانب فيها جميع آداب الخطاب.


فقد تطاول من خلال عباراتها الواهية على سماحته وبشكل غير لائق ، فغضب لله وانتصار للعلم واستشعار مني للمنزلة الرفيعة التي يتبوؤها علماء الإسلام العاملون عند الله ، فإنني أعرب عن غضبي الغضب التام للرسالة وما ورد فيها. وأندد و أشجب وأستنكر هذا التعدي السافر على ساحة الكرامة والشرف.


النصر والتأييد لأبي سامي " دام عزه " ما بقي الليل والنهار والإستمرار والدوام لمسيرة الإسلام المحمدي الأصيل رغم كل التحديات تحت قيادة ومظلة العلماء الأعلام.


سماحة العلامة السيد جواد الوداعي
33 رمضان 1432 هـ
الموافق 23 أغسطس 2011 م

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
 
[ عودة إلى قسم: بيانات   |   إلى أعلى ]