قضيَّة سماحةِ آية الله الشَّيخ عيسى أحمد قاسم (حفظه الله، ورعاه) وهنا قضيَّةٌ أجدُ نفسي مضَّطرًا أنْ أكونَ فيها صريحًا كلَّ الصَّراحةِ، وواضحًا كلَّ الوضوح، غيرةً على هذا الوطنِ، وعلى أمنِهِ واستقرارِهِ، وعلى وحدتِهِ، وعلى كلِّ مصالحِهِ.
 
أنت الزائر
1677294
يوم الأحد
2 محرم 1438 هـ
صلاة الفجر 4:18
الشروق 5:27
صلاة الظهرين 11:30
الغروب 5:32
صلاة العشائين 5:47
24 سبتمبر 2017
 
 
» السيد في الصحافة » السيد في الصحافة« عدد القراءات: 1397 »

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
مكتب الغريفي يقيم الحفل التأبيني المركزي للمرجع الكبير فضل الله
تاريخ: 2010-08-03 م | المكان: السهلة الشمالية - مملكة البحرين


أعلن مكتب سماحة العلامة السيد عبد الله الغريفي عن إقامته للحفل التأبيني المركزي بمناسبة رحيل المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله (قدّس سرّه) يوم الثلاثاء (ليلة الأربعاء) بتاريخ 10 أغسطس 2010م، في مأتم السنابس وبتمام الساعة الثامنة مساء.
وسيتضمّن الحفل المركزي عدّة مشاركات من أبرزها مشاركة العلامة الغريفي، ورئيس المجلس الإسلاميّ العلمائيّ السيد مجيد المشعل، إضافة إلى مشاركة الشيخ شاكر الفردان والسيد حيدر الستري.
كما سيشارك في الحفل كلّ من الشاعر أ.سالم النويدري، والشاعر أ.عبد الله القرمزي، بالإضافة للفرقة الإنشادية (اتّحاد الرّوح).
يذكر أنّ الرّاحل الكبير كان قد رحل إلى جوار ربّه في 4/7/2010م، وشيّعته حشود كبيرة في الضّاحية الجنوبيّة إلى مثواه الأخير بجامع الإمامين الحسنين (ع)، لتنعاه الحوزة العلميّة بعد ذلك، وتقدّم الكثير من الوفود الرسميّة تعازيها إلى عائلة العلامة الفقيد، وسط أجواء شديدة الحزن.
وكان مكتب المرجع الرّاحل قد أصدر بيانًا يوم وفاته جاء فيه: " في زمنٍ أحوج َما نكونُ فيه إليه، رحلَ هذا الكبيرُ زارعًا في قلوب المحبّين أحزانًا جمعت كلَّ أحزانِ التاريخ، رحلَ الأبُ القائدُ الفقيهُ المرجعُ المجدِّدُ المرشد والإنسان، رحلَ والصلاةُ بين شفتيْه وذِكْرُ الله على لسانه وهمومُ الأمة في قلبه، وأخيرًا توقّف نَبْضُ هذا القلب على خمسةٍ وسبعين من الأعوام... قَضَاها جهادًا واجتهادًا وتجديدًا وانفتاحًا والتزامًا بقضايا الأمة ومواجهةً لكلّ قوى الاستكبار والطغيان".


http://www.alghuraifi.org/banners/tabeen4.gif">http://www.alghuraifi.org/banners/tabeen4.gif" width=401 height=569>

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
 
[ عودة إلى قسم: السيد في الصحافة   |   إلى أعلى ]