قضيَّة سماحةِ آية الله الشَّيخ عيسى أحمد قاسم (حفظه الله، ورعاه، وحماه من المكاره والأسواء). قضيَّة تضع الوطنَ أمام منعطفٍ صعبٍ جدًّا. فهذا الإنسان يملك موقعًا دينيًّا، وروحيًّا، وعلميًّا، ووطنيًّا متميِّزًا جدًّا، ولا نريد أنْ يكونَ في سجلِّ هذا الوطن ما يُسيئ إلى رمزٍ في هذا المستوى من العلمِ، والفضلِ، والصَّلاح، والطُّهر، والنَّقاء، وله تاريخه النَّظيف في خدمة الدِّين، والوطن.
 
أنت الزائر
1656264
يوم الجمعة
26 شوال 1438 هـ
صلاة الفجر 3:38
الشروق 4:57
صلاة الظهرين 11:44
الغروب 6:30
صلاة العشائين 6:45
21 يوليو 2017
 
 
» السيد في الصحافة » السيد في الصحافة« عدد القراءات: 1736 »

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
صحيفة الوسط:الغريفي: الملك جمّد بعض المسئولين عن الانتخابات بعد إثارة الشكوك بشأنهم
تاريخ: 2006-10-10 م | الموافق: 16شهر رمضان المبارك1427هـ | المكان: مأتم شباب النعيم

كشف نائب رئيس المجلس العلمائي السيدعبدالله الغريفي عن أن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد جمّد بعض المسئولين الذين أثيرت بشأنهم بعض الشكوك لورود أسمائهم في تقرير البندر عن مناصبهم في العملية الانتخابية.


وقال الغريفي: "إن العلماء طلبوا من عاهل البلاد تبديد المخاوف والقلق الكبير الذي أثاره هذا التقرير(...) وسواءً أكان التقرير صادقاً أم كاذباً فيجب التحقيق فيه وإبعاد المشتبه فيهم عن مواقعهم الحساسة، وهذا أمر يؤرق الناس، ولكن جلالة الملك أبلغنا بتوقيف بعض الأسماء عن دورها في العملية الانتخابية".


وأشار الغريفي في لقاء مفتوح مع أهالي النعيم مساء أمس إلى أن العلماء أوصلوا هواجس الشارع إلى أعلى سلطة سياسية بلغة صريحة وشفافة، حتى أكثر من طرح الجمعيات السياسية ووعدنا جلالة الملك بالتواصل معنا بشأن هذه القضايا".



الوسط ــ 10/10/2006م

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
 
[ عودة إلى قسم: السيد في الصحافة   |   إلى أعلى ]