قضيَّة سماحةِ آية الله الشَّيخ عيسى أحمد قاسم (حفظه الله، ورعاه) وهنا قضيَّةٌ أجدُ نفسي مضَّطرًا أنْ أكونَ فيها صريحًا كلَّ الصَّراحةِ، وواضحًا كلَّ الوضوح، غيرةً على هذا الوطنِ، وعلى أمنِهِ واستقرارِهِ، وعلى وحدتِهِ، وعلى كلِّ مصالحِهِ.
 
أنت الزائر
1656265
يوم الجمعة
26 شوال 1438 هـ
صلاة الفجر 3:38
الشروق 4:57
صلاة الظهرين 11:44
الغروب 6:30
صلاة العشائين 6:45
21 يوليو 2017
 
 
» السيد في الصحافة » السيد في الصحافة« عدد القراءات: 1500 »

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
صحيفة الميثاق :الآلاف في البحرين يُحيُّون القدس في يومها العالمي
تاريخ: 2005-10-29 م

احتشد آلاف البحرينيين ظهر امس في مسيرة حاشدة خرجت من الساحة المقابلة لمجمع البحرين متوجهة لدوار اللؤلؤة


في يوم القدس العالمي والتي نظمتها اللجنة الشعبية المركزية المنظمة لمسيرة يوم القدس العالمي، وشارك في المسيرة عدد من العلماء يتقدمهم الشيخ عيسي قاسم والسيد عبدالله الغريفي ورئيس جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان، بالإضافة لعدد من النواب وشخصيات سياسية.


وقد تميزت مسيرة يوم القدس العالمي هذا العام بطابع مميز فرضته التطورات الأخيرة في ملف التجارة الحرة والتي وقعت البحرين علي اتفاقياته، وبموجبها يُسمح للبضائع الاسرائيلية بدخول البحرين، وفي نهاية المسيرة ألقي بيان اللجنة المنظمة التي أكدت فيه علي تمسك شعب البحرين بالقضية الفلسطينية من خلال إحياء مراسم يوم القدس العالمي، وأن الجماهير البحرينية تعتبر هذا النداء هو تلبية لنداء الحق وأداء الواجب.


كما طالب البيان الشعوب الإسلامية بالتمسك بسلاح المقاطعة الاقتصادية الذي ألحق الضرر بالاقتصاد الامريكي والصهيوني، وطالب قادة المسيرة ملك البلاد بالتحرك المسئول لمنع الحكومة من الاقدام علي القرار الذي سيترك آثاراً سلبية ووخيمة في علاقة الحاكم بالمحكوم.

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
 
[ عودة إلى قسم: السيد في الصحافة   |   إلى أعلى ]