بيانات

بيان مكتب الغريفي حول تفجير مرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام

بسم الله الرحمن الرحيم


وعادت عصابة الحقد والظلال لترتكب جريمة جديدة في حق المرقد المطهر للإمامين العسكريين عليهما السلام حيث امتدت الأيدي الأئمة لتفجّر المنارتين الشريفتين متحدية بذلك مشاعر الملايين من المسلمين، ومنتهكة لحرية أبناء الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وإن دل هذا العمل الإجرامي الشائن على شيء  فهو يدل على ما تحمله هذه النفوس الشريرة من خسة وحقارة، ومن عداء سافر للقسم والمقدسات ولاشك أبدا أنها مدفوعة من قبل القوى الحاقدة على الإسلام والمسلمين، والتي تريد الشر لهذه الأمة.
إنّ عملاً في هذا المستوى يستهدف بكلّ  وضوح إشعال الفتن الطائفية، ليقتتل أبناء هذه الأمة وتضعف شوكتهم  مما يوفر ّ لأعداء الإسلام وعلى رأسهم رأس الشر أمريكا أن يسيطروا على مقدرات المسلمين، وأن يفرضوا مشروعهم في الهيمنة  السياسية والامنية والعسكرية والثقافية  والاقتصادية.
إننا إذ نستنكر هذا الاعتداء الآثم على المرقد المطهر ندعو كلّ المخلصين والخيرين إلى استنكاره، ونطالب بأن تتوحد الجهود في مواجهة هذه العصابات الإجرامية العابثة بالدماء والأعراض والمقدسات، وأنّ مجرد بيانات الاستنكار والشجب لا يكفي في إيقاف هذا العبث المدمرّ.
إن الفتن الطائفية هو المشروع المعتمد لدى أمريكا من أجل تدمير هذه المنطقة  ومن اجل الهيمنة على كل أوضاعها، فيجب على قادة الدين والسياسة أن ينتبهوا إلى هذا الخطر المرعب الذي أخد يزحف وبفعل التخطيط الأمريكي والقوى الحليفة له، ليهدد كلّ شبر من أرض العرب والمسلمين.
إنّ انتهاك حرمة المقدسات هو حلقة من حلقات هذا التآمر على وحدة المسلمين، ومفردة من مفردات التأجج الطائفي المدمرّ.
نسأله تعالى أن يجنّب البلاد والعباد  هذه الفتن العمياء، وهذه المؤامرات الحاقدة، وهذه الانتهاكات الطائشة، إنه سبحانه ولى التوفيق والنعم والعطاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى