قضيَّة سماحةِ آية الله الشَّيخ عيسى أحمد قاسم (حفظه الله، ورعاه، وحماه من المكاره والأسواء). قضيَّة تضع الوطنَ أمام منعطفٍ صعبٍ جدًّا. فهذا الإنسان يملك موقعًا دينيًّا، وروحيًّا، وعلميًّا، ووطنيًّا متميِّزًا جدًّا، ولا نريد أنْ يكونَ في سجلِّ هذا الوطن ما يُسيئ إلى رمزٍ في هذا المستوى من العلمِ، والفضلِ، والصَّلاح، والطُّهر، والنَّقاء، وله تاريخه النَّظيف في خدمة الدِّين، والوطن.
 
أنت الزائر
1656315
يوم الجمعة
26 شوال 1438 هـ
صلاة الفجر 3:38
الشروق 4:57
صلاة الظهرين 11:44
الغروب 6:30
صلاة العشائين 6:45
21 يوليو 2017
 
 
» السيد في الصحافة » السيد في الصحافة« عدد القراءات: 1570 »

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
صحيفة الأيام:مسيرة الجمعة ليست مجهولة الهوية
تاريخ: 2004-06-11 م

كتب - خالد رضي:
قال السيد عبدالله الغريفي ان تصريحات وزير الداخلية الأخيرة بشأن مسيرة الجمعة تبعث على القلق. واضاف ان اختزال القضية بهذا الشكل، والقول بأن المسيرة غير معروفة الهوية لدى قوات الأمن امر مستغرب جدا، فالمسيرة اعلن عنها في الصحف، ومن خلال البيانات والمنشورات وخطب المساجد، وحملت لافتات عريضة واضحة وشعارات صريحة، وتصدرها عدد كبير من علماء الدين، كل ذلك يشكل قضية خطيرة في حاجة الى محاسبة.
جاء هذا خلال حديث الغريفي مساء امس بجامع الصادق بالقفول.
واضاف: ان التعاطي مع المسألة بهذه الطريقة وبهذا الشكل من الاختزال قد احدث شرخا في التفاؤل الكبير الذي تشكل منذ مبادرة التغييرات الجديدة في وزارة الداخلية. فنرجو ان يصحح الامر ليبقى التفاؤل وتبقى الثقة، كما اننا نصر على المطالبة باستمرار التحقيق.
ونتمنى ان نسمع تصريحات ونرى ممارسات تؤكد التوجه الجديد في عمل الداخلية.


الأيام 11/6/2004م


 

نسخة للطباعة  |   أرسل إلى صديق
 
[ عودة إلى قسم: السيد في الصحافة   |   إلى أعلى ]